الخميس، 17 يناير 2019








في الصف الرابع ، يجب أن يكون الطلاب قادرين على استخدام مسطرة لقياس الطول ؛ حل المشكلات التي تتضمن الطول والكتلة والقدرة والوقت ؛ حساب مناطق ومحيط المضلعات البسيطة ؛ واستخدام مكعبات لتحديد الأحجام. يجب أن يكون الطلاب قادرين على تحديد خصائص وخصائص الخطوط والزوايا ومجموعة متنوعة من الأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد. الحس المكاني هو جزء لا يتجزأ من دراسة الهندسة ، وسيطلب من الطلاب وصف مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية. كما ينبغي أن يكونوا قادرين على تحليل العلاقات الهندسية واستخدام هذه العلاقات لحل المشاكل



المصدر 
http://timssandpirls.bc.edu/timss2019/frameworks/framework-chapters/mathematics-framework/mathematics-content-domains-fourth-grade/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التقدم في دراسة القراءة والكتابة الدولية 2001 قام PIRLS 2001 بقياس الاتجاهات في تحصيل القراءة والكتابة للأطفال وجمع البيانات ح...